Thursday 25 January 2018

مدونة الفوركس price action


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الأذكياء، ولكنهم يريدون النجاح في الفوركس يجب ان يتقن حركة السعر، وعلم النفس التداول الخاصة بهم. حركة السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التجاري يضمن لك التداول في الاتجاه الصحيح. تنسى استخدام مؤشرات مربكة. ننسى الحاجة إلى القلق حول كل التجارة. نسيان التداول دون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس الطريق الصحيح، لا أستطيع مساعدتك. يستغرق بعض الصفقات حركة السعر هذا الاسبوع تاريخ بلدي النشرة الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل حركة السعر ونصائح التداول الخاص بي. إتقان علم النفس التجاري، وبناء الثقة التداول الخاصة بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ماذا تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا أعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصمم forex4noobs ليأخذك من أساسيات الحق من خلال متقدمة التداول تحركات الأسعار. أنا أيضا تغطية علم النفس التجاري، وإدارة الأموال. بحيث يمكنك معرفة كل ما تحتاجه لعن فوركس هنا. أدناه تستطيع أن ترى دليل خطوة بخطوة. وهذا دليل يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأته في رحلتك لتعلم تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت ترغب في تعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في نعالج التعلم. وخلافا للآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس لا طائل منه، أعلم فقط لك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة للتجارة قبل بدء التداول على الهواء مباشرة، كنت في حاجة الى وسيط جيد، وخطة تجارية جيدة. في سياق الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الصحيح، وكيفية وضع خطة تداول والأدارة المال الصلبة. خطوة 3: استراتيجية تداول حسابي استراتيجية التداول تحركات الأسعار يعلمك تقنيات تحركات الأسعار المتقدمة. كما قلت أعلاه، وأعتقد أن التجار الجدد يجب أن إتقان العمل السعر، لذلك أشارك استراتيجية معكم. الخطوة 4: مدونة الفوركس تحليل حركة السعر الاسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات سجلت فوركس، علم النفس التجاري، والنصائح. سوف تجد كل ذلك في بلدي الفوركس بلوق. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير من خلال الذهاب الى نيك ب ق مدونة الفوركس تعلم من نيك ب ق التداول بلوق الفوركس، بحيث يمكنك استخدام الأسعار العمل لجعل نقطة على أي زوج من العملات باستمرار أيضا. اليوم يبدو وكأنه يوم مثير آخر للتداول تحركات الأسعار. لدينا أربعة الاجهزة تتشكل على USD / CAD، AUD / JPY، EUR / JPY، والدولار الأمريكي / الين الياباني. الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الذي يحدثه تقريبا خلال تسجيل هذا التحليل، قد سحبت إعادته قليلا الآن، ولكن هذا الإعداد قد يؤدي في وقت قريب جدا، ولذلك عليك مراقبة تحليل بسرعة وتحقق من USD / CAD. الدولار الاسترالي / الين الياباني تبدو قصيرة ليكون أفضل من الاجهزة ين نشرت لي. وسوف يتم مراقبة الصفقات JPY عن كثب خلال الساعات القادمة. مواصلة القراءة تحديث 2: AUD / USD يتشكل الإعداد قصيرة قوية للغاية على الرسم البياني 6HR. هذه ليست مجموعة في الإعداد تجارة الحجر، الشمعة لحد الآن لم يغلق، لذا فان أي شيء يمكن أن يحدث. تحديث 1: كما يحدث في بعض الأحيان، وغير متوقع جديدة من اليابان كان لها تأثير على الين الياباني والدولار الأمريكي، لذلك ثلاثة من هذه الاجهزة يتم إلغاء قبل أن يتمكنوا من تحريك. الإعداد واحد ما زالت تبحث قوي رغم ذلك، وهذا هو AUD / NZD. مواصلة القراءة هل أواصل التداول من خلال Brexit الطريقة قد ذهب Brexit سوف تستمر يحتمل أن تؤثر على سوق العملات الأجنبية لعدة أشهر. من ما قاله ديفيد كاميرون، وقال انه ليس لديها نية التسبب المادة 50، وانه اجتاز العبء على لرئيس الوزراء المقبل. وهذا يعني أننا من غير المحتمل أن نرى قرارا Brexit لمدة 3-6 أشهر أخرى. وذلك ما يجب أن لا يستسلم التداول لبقية هذا العام مواصلة القراءة هل النضال معرفة متى الدخول في صفقة حسنا ثم تعلمون أن العثور على الإعداد التجارة عظيم ليست كافية. بعد العثور على التجارة، وكنت بحاجة لمعرفة أين تدخل. وهذا يمكن أن يكون صعبا إذا قمت بإدخال التجارة في وقت مبكر جدا، هل يمكن أن يكون القفز الى خطوة خاطئة. إذا قمت بإدخال التجارة في وقت متأخر جدا، وكنت تفوت على الكثير من النقاط. هنا مثال: أنا وبوب تريد أن تدخل قصيرة على EUR / USD، مواصلة القراءة عذرا، ولكن اليوم لدينا الإعداد التجارة تبحث كبيرة تتشكل على EUR / USD ومتوسط ​​الإعداد تتشكل على NZD / USD. اثنين من الاجهزة الأمس أثار، اليورو / الين الياباني قصيرة وUSD / CAD قصيرة. دخلت EUR / JPY لكنها ليست تسير على ما يرام وأنا أتمنى، وأنا لا يغلق على الرغم من خارج. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول هذه الاجهزة وأمس التجارة، مواصلة القراءة في تحليل حركة السعر اليوم الصورة أنا بقعة أربعة الاجهزة التجارية المحتملة. من الاجهزة الأربعة، يبدو EUR / JPY إلى أن تكون الأقوى. سعر تماطل بشكل كبير على منطقة المقاومة 124.50، ويبدو وكأنه التجارية قصيرة يتشكل. في وقت كتابة هذا، لا يزال هناك بضع ساعات حتى على مقربة شمعة. ومع ذلك، إذا كان يغلق على غرار ما يبدو الآن، وسوف يستغرق على الأرجح هذه التجارة. ايضا لدينا الإعداد تتشكل على AUD / JPY، مواصلة القراءة في تحليل حركة السعر اليوم الصورة أنا بقعة اثنين من الاجهزة المحتملة على GBP / USD و USD / JPY. ومن السابق لأوانه للتخطيط لدخول، ووقف، أو استهداف على أي من هذه الأزواج. ومع ذلك، وسوف يتم مراقبة كل من هذه الأزواج بشكل وثيق لبقية اليوم. كيف تتاجر في بلدي استراتيجية للانهيار أكثر تفصيلا من استراتيجيتي الحرة، ولمن خلال جدا تفسير تحركات الأسعار، تحقق من فراغي ثلاثة يوم الغارة سلسلة الويبينار. مواصلة القراءة أنا بت من أكثر مما يمكن أن مضغ هنا. نمت Forex4noobs الكثير في العام الماضي أن الاستجابة لهذا المنصب وقد فاجأني. وسأبقي بوعدي لقراءة والرد على الجميع وبعد ثلاثة أيام ندوات تحركات الأسعار مداهمات الأخيرة عقدت، forex4noobs قد نسفت. وقد جلب هذا عدد لا يحصى من التجار الجدد إلى الموقع، ولقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من يكافح التجار يطلبون المشورة. مواصلة القراءة في اليوم واليوم لدينا باختصار المحتملين يتشكل على الرسم البياني 12HR EUR / JPY. لا يزال لدينا أكثر من 6 ساعات حتى إغلاق الشمعة 12HR، لذلك لم يتم تعيين هذا الإعداد في الحجر. في تحليل حركة السعر اليوم الصورة، وانهيار والمحتملين EUR / JPY باختصار، وشرح كيف يمكن المتاجرة بها. وأود أيضا أن نتحدث قليلا عن فقدان الشرائط، كم هو الخاسر خط العادي يجب أن يفزع إذا فقدت أربعة الصفقات على التوالي مواصلة القراءة آسف شباب، وأنا أعلم أنها كانت بضعة أسابيع منذ أن كنت قد فعلت تحليلي. لقد كنت مشغولا جدا في الآونة الأخيرة، بين سلسلة الويبينار لمدة ثلاثة أيام، وإدارة المنتدى دورة متقدمة، وأجد صعوبة في توفير العديد من أشرطة الفيديو تحليل كل أسبوع الصورة تعوض عن الأسابيع القليلة الماضية، وذلك لأن اليوم لدينا اثنين من الاجهزة المحتملة تريد نعرف كيف نضع هذا التحليل الحركة السعرية لاستخدام إذا كنت اليوم حركة السعر الغارة ثلاثة غير كاملة، وكان من أفضل الأعوام على الإطلاق نجاح باهر، وكان متعة ثلاثة أيام بالنسبة لي، وبينما كانت هناك بعض النقاط المجهدة، وأنا حقا يتمتع استضافة ندوات وتبادل تقنيات العمل الأسعار بلدي. قبل ربط لك التسجيلات أريد أن اثنين من الإعلانات الهامة جدا في اليوم حر فوركس ندوات عبر الإنترنت القادمة حتى هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية يمكنني التداول ابتداء من 1 مارس 2016، الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، وسوف يكون عقد سلسلة من ندوات عبر الإنترنت مجانا. في ندوات وسوف تتخذ لكم من خلال بعض أسلوبي تحركات الأسعار المتقدمة. سيتم تقسيم ندوات على مدى ثلاثة أيام، مواصلة القراءة في 1 اليوم الصورة: نسبة 2 خطر / مكافأة بالنسبة لي. هل تأخذ التجارة إذا لم، والاستجابة أدناه، واسمحوا لي أن أعرف كيف ذهب بالنسبة لك. اليوم هناك ثلاثة الصفقات المحتملة تشكيل. USD / JPY وهو جالس على منطقة الدعم 114.00، إذا أشكال التردد قرب هذا المستوى في الساعة 12 أو الرسم البياني اليومي، مواصلة القراءة في تحليل حركة السعر اليوم الصورة أنا بقعة عدد قليل من الاجهزة التجارية المحتملة. أفضل مظهر من جميع الاجهزة الثلاثة هي EUR / USD الإعداد قصيرة. هذا الإعداد قد يؤدي قريبا حتى الخروج تحليل ومعرفة ما إذا كانت التجارة يلائم خطة التداول الخاصة بك. فوركس الويبينار القادمة في الثلاثة يوم السعر العمل الغارة وسوف تتخذ لكم من خلال بعض أسلوبي تحركات الأسعار المتقدمة. سيتم تقسيم ندوات على مدى ثلاثة أيام، وسوف تغطي العديد من الموضوعات على كل من تلك الأيام. مواصلة القراءة يبدو أنها يمكن أن تكون يوم مثير للتداول تحركات الأسعار. لدينا إمكانات قوية لانتكاسات لتشكيل على GBP / USD، EUR / USD، NZD / USD، والدولار الأمريكي / الين الياباني. كل من هذه الأزواج إما على منطقة الدعم والمقاومة، أو قريبة جدا من لقاء واحد. NZD / USD و USD / JPY لا سيما نظرة تستعد لعكس الصفقات من النموذج. هل هذا يعني أننا سوف نرى انتكاسات لا، بالتأكيد لا. ومع ذلك، وهذه هي بالتأكيد أزواج كنت تريد أن تكون مراقبة اليوم. التداول عمل مواصلة القراءة الأسعار ليست دائما ممتعة ومثيرة. في وقت مبكر من الاسبوع أشياء يمكن أن تكون بطيئة لأنها عادة ما يستغرق بضعة أيام للالاجهزة جيدة لتشكيل. وهذا يعني أن يوم الثلاثاء يمكن أن تكون واحدة من أهدأ أيام الأسبوع بالنسبة لي، وهذا الثلاثاء ليست استثناء. ولكن، لقد حاولت دائما قصارى جهدي لإظهار الجانب الواقعي من التداول، وذلك فيما يلي بعض تحليل واقعي. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء المثيرة للاهتمام يحدث. مواصلة القراءة يمكنك الفوز بها ر كل وقت متأخر من ليلة الثلاثاء لمحت الإعداد المحتملين تتشكل على GBP / JPY. لم الإعداد لا تبدو مذهلة، ولكن كان لديها الكثير من النقاط لصالحها. لذلك، وبقيت حتى 3:00 قتي لاتخاذ التجارة، أنا لا عادة البقاء حتى وقت متأخر لالصفقات، ولكن شعرت اتخاذ هذه الخطوة. هذا هو المكان الذي يبدأ الفيديو أدناه. دخلت قصيرة على GBP / JPY في 169.57، مع وجود هدف في 167.15، مواصلة القراءة في اليوم الذهاب ر بكثير على اليوم، لذلك تحليلي هو مملة قليلا. لقد نشرت لي تحليل الفيديو على أي حال. وبهذه الطريقة يمكنك رؤية بلدي عملية بسيطة لتصفية من خلال الرسوم البيانية بلدي وتبحث عن الاجهزة. الأسابيع الأخيرة تعيش سعر تداول العمل الآن عن شيء أكثر إثارة للاهتمام. في حال كنت أخطأت، يوم الجمعة الماضي تشاطرت فيديو التجارة الحية، مواصلة القراءة هل قبض على AUD / USD سعر تداول عمل انعكاس أنا مشتركة هذا الاسبوع في تحليل الأربعاء رصدت اثنين من الصفقات الانعكاس المحتملة، واحدة على AUD / USD، و البعض على USD / CAD. تجارة USD / CAD كان يتشكل على منطقة المقاومة مشكوك فيها، لذلك أنا تخطي ذلك مرحبا الأسعار عمل التجار. أمس كسرت AUD / NZD مستوى 1.12 وصلت نوفمبر 2013 عالية. الزوج يحتفظ تسلق منذ بداية العام، عندما لمست أدنى مستوى خلال 8 سنوات في 1.04900. وعلى الجانب العلوي، ويمكن العثور مقاومة عند مستوى 1.13. وعلى الجانب الهابط، تقع مستويات الدعم عند المستوى 1.12 (الانسحاب) وإلى مزيد من الانخفاض في مستوى 1.1120. انها كل شيء لهذا اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على القراءة بلدي التحتية توقعات عمق السوق يمكنك الوصول إلى خدمتي إشارة الفوركس قسط وتكون جزءا من المجتمع المهني الخاص بي، وبعد ذلك يصبح صحيحا تاجر تحركات أسعار الاشتراك في hereforexnaked احصل عارية الحصول على الربح من تاجر حقيقي لريال التجار لويجي Bazzarelli. عضو التاجر المهنية من HereForexNaked مرحبا الأسعار عمل التجار. في الأسبوع الماضي، انخفض الدولار / كندي بعد إعادة اختبار مستوى 1.09800. الخميس شكلت الدولار الكندي إلى شمعة داخل تليها دبوس بار تجتاح. وعند النظر إلى حركة السعر. الزوج رفض بشدة مستوى 1.08250 بعد يوم واحد من التردد. وبالإضافة إلى ذلك، ويحافظ على المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 منحدر صاعد قوي. والاختراق عالية دبوس الصورة يمكن أن يكون فرصة للشراء. نضع في اعتبارنا، بيد أنه لن يكون هناك بنك كندا قرار سعر الفائدة يوم الأربعاء المقبل. انها كل شيء لهذا اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على القراءة بلدي التحتية توقعات عمق السوق يمكنك الوصول إلى خدمتي إشارة الفوركس قسط وتكون جزءا من المجتمع المهني الخاص بي، وبعد ذلك يصبح صحيحا تاجر تحركات أسعار الاشتراك في hereforexnaked احصل عارية الحصول على الربح من تاجر حقيقي لريال التجار لويجي Bazzarelli. عضو التاجر المهنية من HereForexNaked هذا هو بلدي نهاية أسبوع تحليل فوركس الفيديو: هل لديك كبير في نهاية أسبوع لويجي Bazzarelli. عضو التاجر المهنية من HereForexNaked مرحبا الأسعار عمل التجار. الفضة تبقي الوقوع تحت المتوسط ​​المتحرك الأسي 21 منه. أمس رفض المعدن المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مستوى 19.73 تشكيل دبوس بار الهابط. اليوم حركة السعر قد شكلت شمعة داخل. وبمجرد أن السوق يتجه الاحتمالات هي أنه سوف يستمر في الاتجاه. ومع ذلك، انتظر داخل شمعة الصورة منخفضة لا بد من كسرها قبل النظر في صفقات بيع. انها كل شيء لهذا اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على القراءة بلدي التحتية توقعات عمق السوق يمكنك الوصول إلى خدمتي إشارة الفوركس قسط وتكون جزءا من المجتمع المهني الخاص بي، وبعد ذلك يصبح صحيحا تاجر تحركات أسعار الاشتراك في hereforexnaked احصل عارية الحصول على الربح من تاجر حقيقي لريال التجار لويجي Bazzarelli. عضو التاجر المهنية من HereForexNaked هذا هو بلدي نهاية أسبوع تحليل فوركس الفيديو: هل لديك كبير في نهاية أسبوع لويجي Bazzarelli. عضو التاجر المهنية من HereForexNaked

No comments:

Post a Comment