Sunday 10 December 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية ستامفورد


نيف أ - 29 مارس 2012 إذا كنت مهتمة جديا في التعاملات OTA الى حد بعيد ببساطة فقط أفضل والطريقة الوحيدة لمعرفة المدربين رائع، منهج منظم بشكل جيد وطريقة التداول الذي يعمل أنا الآن يتداول بدوام كامل وأنا أعزو كل شيء لأون لاين أكاديمية التداول وأنا م حتى ممتنة جدا لجميع المدربين الذين لعبوا دورا حيويا في تطور مسيرتي شكرا كثيرا كثيرا لك. مارك W - 29 مارس 2012 أظهرت لي هذه الفئة لماذا فقدت 80 من سبب أعمالي من الوقوع في الخطأ كتاب نصية بسيطة جدا. ليندا E - 19 مارس 2012 تجارة مع المال الخاص بك هو مخيف جدا وجئت إلى أوتا أول مرة لتصحيح العادات التداول السيئة التي كان لي من شركة أخرى. الفصول الدراسية هي أفضل بكثير وأتمنى أن أكون قد يأتون إلى هنا عندما اعتقدت في البداية عن التداول. جينا C - 16 مارس 2012 اون لاين أكاديمية تجارة ترك لي الشعور كما كنا قد استنفدت موضوع المسألة، الاستثمار في الأسهم. بسبب ذلك، أشعر بمزيد من الثقة في التداول. بعد أخذ الدرجة الأولى، وأنا أشعر بأنني لست مجرد طالب، ولكن جزءا من فريق. ونظرا للمستوى المتميز في الناس التي يقدمونها في برامجهم، ويشعر بالأمان مع العلم أنني سوف تفهم كل ما منصة التداول قررت أن تستثمر في بري W - 13 فبراير 2012 كنت عصبيا اليوم جاء زوجي لي الرغبة بركتي ​​لاتخاذ OTA الصورة دورات التداول. كل ما أعرفه من الأسهم والأسواق التي الملايين فقدوا مدخراتهم فيها هذه السنوات القليلة الماضية، وذلك بحق كنت أكثر عصبية عندما ذهب جزء من مدخراتنا لتمويل حساب التداول. أن تبحث في شاشات التداول له أن يهدي هدف حفرة في معدتي، أنه على الرغم من كان يقول، كل ما رأيته كان شاشة خفي من خطوط والحانات والألوان والأرقام التي لا معنى بالنسبة لي. وأخيرا قررت أنني بحاجة إلى تثقيف نفسي إذا كنت ذاهبا لتكون مريحة وضع هذه الثقة كبيرة في مصفوفة أبحث شاشة كمبيوتر مدخراتي في متناول اليد. بعد أخذ OTA الصورة تجارة برو الدورات، وأنا أستطيع التنفس أسهل بكثير مع العلم في ثلاثة أيام فقط OTA علمني لغة جديدة كاملة أن من المنطقي ويعطيني الثقة استثمارنا في OTA وكان أسواق يستحق كل بنس. أدريان D - 13 يناير 2012 يجب أن تكون أكاديمية التداول عبر الإنترنت المدرسة الأولى التي يجب أن تذهب إلى إذا كنت تريد أن تتعلم التداول. يمكنك الحصول على رؤية والتحدث المهنية للغاية أن فعلت ذلك من قبل، ويعلمون لك الطريقة الصحيحة لذلك كنت ولدن ر تفجير رأس المال الخاص. وأود أن هذه المدرسة التداول الأولى بأنني أخذت عندما وصلت إلى التداول. كنت قد فعلت الكثير كله أفضل. ويوفر الخدمات الاستشارية الفريق الاستشاري للأكاديمية الرافعة المالية زيادة رأس المال والخدمات الاستشارية للشركات السوق المتوسطة والمنظمات غير الربحية. بالإضافة إلى المساعدة في مرحلة تخطيط الأعمال، ويقدم الفريق الوصول إلى أصحاب المشاريع من ذوي الخبرة والممولين في جميع مراحل دورة حياة المشروع الصورة. يتخصص الفريق أيضا في التقييمات والآراء الإنصاف، وزيادة رأس المال للمعاملات مع قيم الشركة ما بين 5 و 100 مليون دولار. تعرف على المزيد اتصل بنا حصة LA في أكاديمية الرافعة المالية، ونحن نشجع الطلاب على استكشاف وتعلم كيفية تحليل شركة الرمزية هيكل رأس المال. فريقنا يرشد الطلاب والمهنيين الشباب على كيفية تنظيم الصفقات، فهم تدفق الأموال في أسواق رأس المال، والاستعداد لحياة مهنية طويلة المدى في مجال التمويل. معرفة المزيد حول مناهجنا الدراسية في جامعة الشركات التعلم الرافعة المدربين الأكاديمية أيضا توفير حلول التعليم المخصصة للجامعات والشركات. على الانترنت أكاديمية الرافعة التعلم لديها مجموعة من البرامج على الانترنت للطلاب لتحسين فهمهم للأسواق رأس المال، والتجارة، والتفوق النمذجة. تقدم برامج تعليمية أكاديمية الرافعة البرامج القياسية لمدة 8 أسابيع تدريب المالي، برامج جامعية لمدة 4 أسابيع، ومعسكرات لمدة 3 أيام. التعلم تسترشد على الانترنت، والحلقات الدراسية وتدريب موظفي الشركات، والدروس الخصوصية الخدمات وتتوفر أيضا. المدربين لوس انجلوس لديها الخبرة في جميع أنحاء هيكل رأس المال وتغطي كل شيء من الاستثمارات النمذجة والإنصاف هيكلة لوضع الدين المضمون كبار. دروس وتلبي الأفراد المهتمين في مجال الاستثمار المصرفي والتجارة المبيعات، وإدارة الاستثمار والأسهم الخاصة وتمويل الميزانين والتمويل المنظم، والديون المشروع، والائتمان المتعثرة، والاستشارات التحول. لوس انجليس هو البرنامج الوحيد عرضت على الصعيد العالمي التي تركز على هيكل رأس المال والتدريب المحدد الصناعة. يشمل المناهج صناعتنا التدريب في خدمات الأعمال التجارية، والطاقة والتكنولوجيا، قطاع الصناعة، والعقارات المصرفية الاستثمارية. وبشكل أكثر تحديدا، يركز المنهج طاقتنا على اعتبارات نماذج لعمليات الاستكشاف والإنتاج، وسط المجرى، وشركات الطاقة التحويلية في الولايات المتحدة وكندا. يوفر أكاديمية الرافعة المالية الإرشاد الوظيفي أيضا استئناف الاستشارات والتوجيه المهني، وفرص التدريب المحتملة للطلاب الذين يلتحقون. المدربون العمل بشكل وثيق مع الطلاب لتحديد أهداف الوظيفي والأهداف الطويلة الأجل. بعد إجراء أكثر من 1،500 المقابلات، شبكة لوس انجلوس الصورة من المهنيين وتقدم نصائح للطلاب والمهنيين الشباب على إعداد المقابلة وآداب. كلاهما تناول مفاهيم مقابلة التقنية والسلوكية. المقابلات تبرز نقاط القوة والضعف للطلاب على نطاق 20 نقطة. وتقدم مقابلات وهمية ومراجعة المواد لتشجيع ممارسة وفهم المفاهيم الأساسية. وتضم شبكة واسعة لوس انجلوس الصورة المستشارين للقبول ماجستير في إدارة الأعمال وإعداد CFA. الموارد المتاحة للامتحانات FINRA بما في ذلك سلسلة 7 الامتحان للممثلين للأوراق المالية العامة أيضا. لمزيد من المعلومات حول دوراتنا، والمناهج الدراسية للتعليم الإلكتروني، وتقديم المشورة المهنية، والخدمات الاستشارية، يرجى الاتصال معلومات leverageacademy. التحقق مرة أخرى لمزيد من التحديثات بما في ذلك المحتوى، والحالات، وورش عمل ترويجية في بوسطن وميامي، نيويورك، فيلادلفيا، ستامفورد، واشنطن العاصمة والاماراتي وسيتم تقاسم المنهج ومعلومات التسعير بناء على طلبها. سوف استشارة رسوم معدلات فوترة للخدمات الاستشارية تختلف. نموذج التبرع سيارة التبرع سيارتك فرقا تحصل على خصم الضرائب. تبرع شركاء السيارات مع المئات من المنظمات الخيرية وغير الربحية في الولايات المتحدة. نحن مدعوم من قبل قسم التبرع IAA لضمان عملية سريعة وسهلة لجميع التبرعات السيارة. مع شركائنا في الخدمة الرائدة في القطاع، يمكن للمنظمات التركيز على قضيتهم ورسالتها، والجهات المانحة في كل مكان يمكن التبرع بكل ثقة. نضع في اعتبارنا أن التبرع سيارتك هو مربح للجانبين. وسيستفيد الخيرية من ذلك، في حين قد تكون مؤهلة للحصول على خصم الضرائب. في تبرع السيارات، ونحن نقبل أي مركبة في حالة أي ما يقرب من أي مكان تقريبا. للتبرع، مجرد ملء نموذج سيارة التبرع أو الاتصال بنا على 1-800-237-5714. ق سريعة وسهلة وخالية. الجمعيات الخيرية اقترح

No comments:

Post a Comment